cart 0

قصة عائلتنا

Sophiax Toys & games trading L.L.C

مرحبا بكم في عالم بيمبلي،

علامة تجارية تجسد القيم الأساسية للأصالة والطموح والقدرة على التكيف والفضول المستمر. أنا كريم، ومع زوجتي روان، وهي محامية شغوفة ذات خلفية نفسية ومدربة تربية واعية، قمنا بتصميم Bimbly بأيدينا وقلوبنا.

لقد علمتنا رحلتنا كآباء لثلاثة أطفال رائعين جوهر إنشاء منتجات قابلة للتكيف وعالية الجودة تتطور جنبًا إلى جنب مع نمو الأطفال. لقد أثرتنا تجاربنا في جميع أنحاء العالم بتقدير التنوع والإبداع والتميز – وهي المبادئ ذاتها التي بنيت عليها Bimbly.

بفضل خلفية روان في علم النفس، قمنا بتصميم عروض بيمبلي ليس فقط للترفيه، ولكن الأهم من ذلك، لتعزيز النمو العاطفي والجسدي للأطفال. كل منتج هو شهادة على إيماننا بالنهج الموجه نحو الأسرة، حيث يلعب أطفالنا دورًا حاسمًا في تشكيل التصاميم، مما يضمن أنها تلقى صدى لدى الأطفال بشكل أصلي.

في Bimbly، لا يتم المساس بالجودة أبدًا. نحن نختار بدقة أفضل المواد فقط، مما يضمن السلامة والمتانة والاستدامة. منتجاتنا أكثر من مجرد عناصر؛ إنها قصص المغامرة والنمو والحب العائلي.

انطلق في هذه الرحلة مع Bimbly، حيث تمثل كل قطعة خطوة نحو إثراء حياة الأطفال والعائلات على مستوى العالم. إن وجودك في عائلة بيمبلي محل تقدير ونعتز به. نشكركم على اختيار طريق التعلم البهيج والتجارب الجيدة معنا.”

يسجل

تسجيل خروج