About Us

ألعاب مستوحاة من منهجيّة مونتيسوري

التربية مهمة صعبة نحن هنا لمساعدتك

كوني على ثقة أنّنا هنا إلى جانبك في مَهمّة التربية المليئة بالصعوبات. يعمل خبراؤنا في تنمية الأطفال بكلّ احتراف على تطوير منتجات بيمبلي الأساسية لمساعدة كلّ أمّ على اتخاذ القرارات والخيارات الصائبة يوميًّا، وقد كرّس أصحاب الاختصاص عناية فائقة لكلّ تصميم في جميع المراحل، عنايةً حصدت بفضلها منتجاتنا العديد من الجوائز المتميزة.

ساهمي في تطوير مرحلة الطفولة المبكّرة لدى طفلك بفضل ألعابنا المبتكرة المستوحاة من طريقة منتسوري. ساهمي في تطوير مرحلة الطفولة المبكّرة لدى طفلك بفضل ألعابنا المبتكرة المستوحاة من طريقة منتسوري. ساهمي في تطوير مرحلة الطفولة المبكّرة لدى طفلك بفضل ألعابنا المبتكرة المستوحاة من طريقة منتسوري. ساهمي في تطوير مرحلة الطفولة المبكّرة لدى طفلك بفضل ألعابنا المبتكرة المستوحاة من طريقة منتسوري. ساهمي في تطوير مرحلة الطفولة المبكّرة لدى طفلك بفضل ألعابنا المبتكرة المستوحاة من طريقة منتسوري.

لقد علمتنا رحلتنا كآباء لثلاثة أطفال رائعين جوهر إنشاء منتجات قابلة للتكيف وعالية الجودة تتطور جنبًا إلى جنب مع نمو الأطفال. لقد أثرتنا تجاربنا في جميع أنحاء العالم بتقدير التنوع والإبداع والتميز – وهي المبادئ ذاتها التي بنيت عليها بيمبلي.

بفضل خلفية روان في علم النفس، قمنا بتصميم عروض بيمبلي ليس فقط للترفيه، ولكن الأهم من ذلك، لتعزيز النمو العاطفي والجسدي للأطفال. كل منتج هو شهادة على إيماننا بالنهج الموجه نحو الأسرة، حيث يلعب أطفالنا دورًا حاسمًا في تشكيل التصاميم، مما يضمن أنها تلقى صدى لدى الأطفال بشكل أصلي.

في بيمبلي، لا يتم المساس بالجودة أبدًا. نحن نختار بدقة أفضل المواد فقط، مما يضمن السلامة والمتانة والاستدامة. منتجاتنا أكثر من مجرد عناصر؛ إنها قصص المغامرة والنمو والحب العائلي.

انطلق في هذه الرحلة مع بيملي، حيث تمثل كل قطعة خطوة نحو إثراء حياة الأطفال والعائلات على مستوى العالم. إن وجودك في عائلة بيمبلي محل تقدير ونعتز به. نشكركم على اختيار طريق التعلم البهيج والتجارب الجيدة معنا.”

15%

خصم

نرحب ترحيبًا حارًا بزوارنا الجدد! احصل على خصم 15% وارتق بتجربة التسوق الخاصة بك.

Saudi Arabia Flag

مرحبًا! يبدو أنك تتصفح متجرنا في الإمارات

للحصول على تجربة تسوق أفضل، هل تود الانتقال إلى المتجر الخاص بـالسعودية؟